لماذا تخون المرأة؟

أن تكون فتاة سيئة:

بعض النساء في داخلهم جنس كالهرة الصغيرة في انتظار فقط من يطلق عنانها، وعندما يهرب الوحش من القفص، أحترس.يخرج عادة هذا السلوك اللعوب فكره السيئ لاستجابة لبعض أنواع تغير الحياة مثل فقدان الوزن، عمل جديد، أصدقاء جدد، أزمة منتصف العمر، الخ.

أجعل خطوط الاتصال مفتوحة و سيكون من المحتمل جدا أن تتحدث إليك بما يحدث بدلا من إفشاء سر جرأتها لشخص غريب ليلا.

الثقة بالنفس (انخفاض احترام الذات – المعنويات المنخفضة):

يمكن أن يكون الجنس لحظة عناق، معزز الثقة بالنفس الذي يجعل النساء تشعر بكونها أكثر أنوثة، أكثر جمالا و أكثر محبة. إذا كانت زوجتك أو صديقتك تعانى من مسألة الثقة بالنفس، هذا لا يعنى أنها تلقائيا ستقوم بالخيانة، وهذا بالتأكيد لم يكن خطأك إذا فعلت هي ذلك،  لكن هناك طرق تجعلها تشعر بالأمان في العلاقة التي يمكن أن تساعدها بدلا من الانحراف. أهتم بها، أطرح عليها الأسئلة ولا تبخل عليها بالمجاملات حيث المجاملات الرقيقة تقطع شوطا طويلا مع النساء.

الانتقام/ دفع ثمن أخطاء الماضي:

لا، أنك لم تخونها، لكن سواء أضعت أموال صندوق ادخارك في سوق الأسهم أو وقعت في كذبة كبيرة، فأنك قمت بكسر ثقتها  (وأيضا، من المحتمل، قلبها). فهي تشعر بالجرح والخيانة، وتريد أن تجرحك بنفس الطريقة التي جرحتها بها. لكي تستعيد ثقتها، فأنه لا يكفى فقط أن تعتذر لها يجب أن تظهر لها ذلك حيث الأفعال أعلى صوتا من الكلام.

فقدان العلاقة الحميمة (الفراغ العاطفي):

لديك كل شيء:الوظيفة، المنزل والسيارة على الأقل في الواقع. ولكن في الجوهر، تفتقر العلاقة لأكثر شيء تحتاجه المرأة: الحميمة. إنه ليس مجرد الجنس الذي يجعل النساء يشعرن بالترابط أثناء العلاقة؛ بل اللمس، التقبيل، الاحتضان والاتصال. تتلهف المرأة لهذا، وقد تسعى لذلك في مكان آخر إذا لم تحصل عليه في المنزل. لتحسين العلاقة الحميمة، أقضوا وقت ممتع معا، قم بتدليك قدميها، قم بتحضير عشاء رومانسي لكما و أي شيء يعطيها الشعور بالانسجام والتقارب.

الشعور بكونها مهملة، متجاهلة وغير مقدرة:

تتحمل النساء العديد من الوظائف في العلاقة، فهي مدبرة المنزل، تقوم بالتنظيف، بالتسوق وجليسة الأطفال… الخ. عندما تشعر بأنها أشبه بالخادمة أكثر من كونها صديقة/ زوجة في ذلك الحين يمكن أن تنحرف. الحقيقة أنك تقضى كل وقتك في العمل أو في المقهى هذا يعطيها سبب مزدوج لكي تبحث عن الاهتمام في مكان آخر.كلا، لا يمكنك ترك عملك، لكن يمكنك أن تشكرها على كل أعمالها و أن تقوم بمشاركتها في أعمال المنزل.

تراجعك العاطفي:

النساء مخلوقات عاطفية، لا يحتاجون فقط للدعم المادي ولكن أيضا الدعم العاطفي. مجرد أن تنسحب من العلاقة، فأنها ترى هذا كعلامة أن الأشياء منتهية، الانفصال لا مفر منه، بذلك فهي في الواقع لم تخونك، فهي ترحل. لتجنب هذا الأمر، أبقى موجودا داخل العلاقة، هذا يعنى أن تشارك بمشاعرك الرديئة، لكن هذا أفضل من الخيار الآخر.
ملل غرفة النوم:

يمكن أن يصبح الجنس مملا إذا تركته بنفس الوضع؛ نفس المكان ونفس الشخص. العلاقة الغرامية تضيف عامل المغامرة ويجعل أدرنالينها يتدفق. لكي تتجنب الروتين، أبتعد عن التكرار. أدفعها لقضاء عطلة الأسبوع في الخارج، أذهبوا لمشاهدة الأفلام، قم بتقبلها بدون أي سبب على الإطلاق… وتذكر بأن كل ما هو مفاجئ يمنح الإثارة.

التخطيط للرحيل:

بدلا من الانفصال عنك، فهي تقوم بخيانتك. بهذه الطريقة هي لا تريد معالجة علاقة مفككة من الصعب إصلاحها. فالعلاقة الغرامية هي الطريق السهل، أو على الأقل هذه هي الطريقة التي تراها. هذا السبب الثاني حله هو الاتصال. دعها تعلم أنها يمكن أن تتحدث معك عن أي شيء وأنك تحبها بما يكفى للعمل على تذليل أي عقبات في طريق العلاقة.

الانتقام بسبب خيانة الزوج:

ليس للجحيم ضراوة مثل المرأة المزدرية. لأنك قمت بالخيانة، فهي تريد أن تعود إليك وتعطيك جرعة من دواءك. الخيانة هي الثأر، فرصتها حتى من باب المرح. كلا، لا يمكنك التراجع عن طيشك، لكن يمكن أن تطلب منها الغفران، أكد لها أن هذا لن يحدث أبدا مرة أخرى وأقترح عليها علاج الأزواج النفسي لمساعدتك تجاوز تلك الفترة الصعبة.

قلبها المخدوع (المجروح):

عندما تجمع كل الأسباب لخيانة المرأة، فهو عادة قلبها (أو غرورها) الذي يحتاج للشفاء، وليس شهوتها الجنسية. أجعل خطوط الاتصال مفتوحة، ساندها وشجعها وأعمل على إبقاء الشعلة موقدة. بعبارة أخرى:لا تعطيها سبب للانحراف.

مواضيع ذات علاقة:

  1. علامات خيانة الزوجة
  2. لماذا تبقى الزوجة مع زوجها الخائن
  3. لماذا ينام الرجل بعد ممارسة الجنس ؟
قناة رسائلنا على الجوال
رسائل الجوال
الإشتراك بالقائمة البريدية
سوف تصلك المواضيع الجديدة لبريدك الإلكتروني دون الحاجة لزيارة الموقع :)
أدخل بريدك الإلكتروني ثم اضغط "اشتراك"
البريد الالكتروني:
مطعم مطبق ومعصوب السعودي، دبي
مطعم مطبق ومعصوب
RSS متنوعات

سعلو أول موقع عربي يهتم بشؤون الرجل ويتعمق بطرح مشاكله بشكل انتقائي من خلال مواضيع مفيدة تتعلق بأموره الصحية و العاطفية كل هذا ليكون سعلو ملجأ الرجل.
Creative Commons License
s3lo by s3lo is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-NoDerivs 3.0 Unported License.
Based on a work at www.s3lo.com.
Permissions beyond the scope of this license may be available at http://www.s3lo.com.

© جميع الحقوق محفوظة، سعلو 2010-2012 | جميع المقالات ملك لموقع سعلو، لايمكن نسخ أو الإستعارة من محتويات الموقع