G-spot الجي سبوت، هل هي موجودة؟

جي-سبوتجاءت تسمية الجي-سبوت (G-spot) من:
spot = بقعة.
G = اخر حرف من “Graefenberg” وهو اسم العالم الألماني الذي كان أول من تحدث عن وجودها في عام 1950 وهي منطقة حساسة في المهبل، فعند مداعبتها فأنها تعطي للمرأة النشوة الجنسية العارمة.
ولكن أين مكانها بالتحديد في مهبل المرأة حيث لم تكن هناك إجابة واضحة أو أدلة على وجودها وكل ما ذكر عنها كان مجرد اجتهادات متناقضة فخلص بعض الخبراء على أنه لا وجود لها من الاساس.
وفقا للباحث الإيطالي “إيمانويل جانيني”، هو بمتابة إقرار بوجود الجي-سبوت ولكن فقط من بين هؤلاء النساء المحظوظات بامتلاكها، تقرير” نيو ساينتست” .
الباحث “جانيني” من جامعة “لاكويلا” استخدمت الموجات الفوق الصوتية لفحص المهبل كمجال بحث رئيسي بين تسع نساء الذين ادعوا انهم مروا بتجربة “هزات الجماع المهبلي” و 11 الذين قالوا إنهم لم يفعلوا ذلك. وكان الهدف منطقة من الأنسجة المهبلية على الجدار الأمامي تقع خلف مجرى البول. كشفت الأشعة بشكل ملحوظ عن نسيج سميك في تلك المنطقة بين أول مجموعة من النساء بالمقارنة مع المجوعة الثانية.
فاستخلص الباحث بأن “المرأة بدون دليل مرئي بوجود الجي-سبوت لا يمكنها الحصول على هزة الجماع” وكذلك يعتقد بأنه للمرة الأولي انه من الممكن معرفة إذا المرأة لديها الجي-سبوت بطريقة بسيطة، سريعة وغير مكلفة.
بعض الخبراء يشككون في ادعاء “جانيني” بان الجي-سبوت هو بنية مستقلة عن البظر أو هي فعلاً الجزء الداخلي من البظر حيث يتغير حجمه بشكل كبير للغاية.
ويقول آخرون إن هناك حاجة إلى مزيد من العمل لتأكيد مقولة “جانيني” بان الجي-سبوت غير موجودة في مجموعة النساء اللواتي لم يمررن بتجربة هزة الجماع، يعتقد الخبراء بأن الجي-سبوت ممكن أن تكون في جميع النساء ، ولكن بدرجات مختلفة من الحساسية.

النساء اللواتي لم يكن يظهر لديهم الجي-سبوت ينبغي أن لا يأسن، وفقا لتقرير “نيو ساينتست” فانه لا تزال لديهم هزة الجماع الطبيعي عن طريق تحفيز البظر.
وقالت الدكتورة “بيترا بوينتون” ، أخصائية في علم النفس الجنسي في كلية لندن الجامعية، أن الجهد برمته تركز حول فكرة وجود الجي-سبوت، وكان من غير الجيد وصف المرأة الغير قادرة على إيجاد الجي-سبوت بأنها “مختلة وظيفيا”، وقالت: وقال “نحن جميعا مختلفون، بعض النساء لديهن منطقة معينة في المهبل تكون حساسة جدا، ومنهن لا ولكنها لن تكون بالضرورة في المنطقة التي يطلق عليها الجي-سبوت.
“إذا كانت المرأة تنفق كل وقتها في القلق حول ما إذا كانت طبيعية، أو لديه الجي-سبوت أم لا، سوف تركز على مجال واحد فقط وتتجاهل كل شيء آخر. الجي سبوت تجعل تعتقد الناس بأن هناك وسيلة واحدة وهي الأفضل لممارسة الجنس، بالرغم من أنها ليست الشيء الصحيح الذي ينبغي عمله “.

قناة رسائلنا على الجوال
رسائل الجوال
الإشتراك بالقائمة البريدية
سوف تصلك المواضيع الجديدة لبريدك الإلكتروني دون الحاجة لزيارة الموقع :)
أدخل بريدك الإلكتروني ثم اضغط "اشتراك"
البريد الالكتروني:
مطعم مطبق ومعصوب السعودي، دبي
مطعم مطبق ومعصوب
RSS متنوعات

سعلو أول موقع عربي يهتم بشؤون الرجل ويتعمق بطرح مشاكله بشكل انتقائي من خلال مواضيع مفيدة تتعلق بأموره الصحية و العاطفية كل هذا ليكون سعلو ملجأ الرجل.
Creative Commons License
s3lo by s3lo is licensed under a Creative Commons Attribution-NonCommercial-NoDerivs 3.0 Unported License.
Based on a work at www.s3lo.com.
Permissions beyond the scope of this license may be available at http://www.s3lo.com.

© جميع الحقوق محفوظة، سعلو 2010-2012 | جميع المقالات ملك لموقع سعلو، لايمكن نسخ أو الإستعارة من محتويات الموقع